شبكة ومنتديات قناص العرب
أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر بياناتنا تدل انك غير مسجل لدينا نتمنى منك ان تشاركنا آراأك تفضل..بــ
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
459 المساهمات
419 المساهمات
346 المساهمات
294 المساهمات
209 المساهمات
158 المساهمات
109 المساهمات
70 المساهمات
61 المساهمات
57 المساهمات
برامج تهمـــــــــك
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
مدمن مشاكل
مشرف القســـــــــم العام
مشرف القســـــــــم العام
ذكر عدد الرسائل : 51
العمر : 25
البلــــد : بحري يا بحري
نقاط : 6358
تاريخ التسجيل : 08/05/2009
http://al-3oshaq.mam9.com

a4 مصرع عريسين في تصادم موكبي زفاف بصعيد مصر

في الثلاثاء أغسطس 18, 2009 12:56 am
القاهرة: وقع حادث تصادم مأساوي بين موكبي زفاف في أسيوط جنوب مصر، مما أدى لمصرع العريسين، ليترك كل منهما زوجة المستقبل في ثياب العرس، وحدها، وقد تحولت كل منهما، في طرفة عين، إلى أرملة.. بينما تحول مئات المدعوين إلى مشيعين. فبين أهله، وإلى جوار عروسه، خرج موكب زفاف الشاب محمد سيد يونس، من مدينة أسيوط في الصعيد، والفرح يتطاير من حوله والسعادة تغمره، وسط زغاريد ذويه من أهل أسرته وأصدقائه في العمل، ولم يكن أحد يعلم أن زفافه هذا سيتحول إلى مأتمه، وأن الليلة هي ليلته الأخيرة، التي سيودع فيها عروسه. وكان موكب العريس يونس متوجها إلى مدينة «ديروط» القريبة من أسيوط، وسار عدة كيلومترات والسيارات تطلق نفيرها ابتهاجا والأقارب يطلقون النار في الهواء إعلانا عن الزفاف الذي طال انتظاره للم شمل. وكان موكب مماثل قادم من الاتجاه المعاكس، في طريقه إلى مدينة أسيوط، هو موكب زفاف الشاب مروان حسن محمود. وبنفس القدر من السعادة، كانت السيارات قد قطعت الطريق من «القوصية» متجهة إلى مدينة أسيوط، فوقع التصادم بالقرب من مدخل مدينة «منفلوط»، الواقعة على الطريق المؤدية إلى «ديروط»، وأسيوط والقوصية.
وكأن الموكبين كانا على موعد تم تحديده سلفا، عند هذه النقطة التي تحولت في لحظة إلى صراخ وعويل، بعد أن اصطدمت سيارات الزفاف من الموكب الأول بسيارات الزفاف من الموكب الثاني، ووجد المعازيم أنفسهم غارقين وسط الدماء والأشلاء، بينما طغت أصوات أبواق سيارات الإسعاف على أصوات كلاكسات الفرح. وهكذا أفاق الجميع على الكارثة التي أودت بحياة العريسين «قبل أن يدخلا دنيا» كما يحلو للمصرين أن يصوروا علاقة الزواج، كما أدى لمصرع اثنين آخرين من المدعوين، وإصابة ما لا يقل عن أربعة عشر آخرين. وتحول حفلا الزفاف إلى مأتمين، وتساوى ألم الطرفين، بعد أن ارتدت كل عروس ثياب الحزن السوداء، بدلا من فستان الزفاف الأبيض.
والمنطقة التي وقع بها الحادث تشتهر بالطرق التي عادة ما تشهد حوادث سير قاتلة، لكن حادثة أمس تعتبر أكثرها فجاعة لأهل الصعيد الذين تبادلوا الخبر، ومقاطع مصورة بالهواتف المحمولة بين بعضهم بعضا. بينما فتحت النيابة التحقيق وصرحت بدفن جثث المتوفين..
avatar
البرنس
مؤسس منتديات قناص العرب
مؤسس منتديات قناص العرب
ذكر عدد الرسائل : 346
العمر : 31
البلــــد : مصر
نقاط : 7711
تاريخ التسجيل : 11/04/2008
http://qan2s-al3arab.yoo7.com

a4 رد: مصرع عريسين في تصادم موكبي زفاف بصعيد مصر

في الأحد سبتمبر 06, 2009 9:25 am
لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمهم ويصبر اهاليهم وزوجاتهم انا لله وانا اليه راجعون
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى